تستثمر Open Ocean في تروكولر السويدية

 تروكولر هي خدمة بحث عن الأرقام تعتمد على ما يسمى التعهيد الجماعي. يقوم المستخدم بتنزيل الخدمة في شكل تطبيق جوال ويمكنه في نفس الوقت تقديم المعلومات الواردة في قائمة جهات اتصال الهاتف المحمول. في المقابل ، يمكن للمستخدم الوصول إلى جميع قوائم الاتصال بمستخدمي تروكولر مع مئات الملايين من تفاصيل الاتصال.

تضم الخدمة حاليًا خمسة ملايين مستخدم حول العالم ويتم إجراء 120 مليون عملية بحث شهريًا. يعني تروكولر أيضًا أن المستخدم على شاشة الهاتف المحمول يمكنه الحصول على معلومات حول من يتصل على الرغم من أن الرقم ليس في قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم - بشرط أن يكون الرقم في قاعدة بيانات تروكولر .

تأسست الشركة التي تقف وراء تروكولر في خريف عام 2009 من قبل رواد الأعمال Alan Mamedi و Nami Zarringhalam ، زملاء الطلاب من المعهد الملكي للتكنولوجيا في ستوكهولم.

Visit full article here : https://arkm.link/تروكولر/

"بفضل ضخ رأس المال والدعم القوي من Open Ocean ، لدينا الفرصة لزيادة تعزيز توسعنا في الأسواق المهمة ، وتحقيق رؤيتنا لتغيير الطريقة التي يسعى بها الناس ويتواصلون مع بعضهم البعض ، على المستويين المحلي والعالمي ، كما قال الرئيس التنفيذي لشركة تروكولر ، آلان ماميدي ، في بيان صحفي.

يعمل تروكولر مع Iphone و Android و Symbian (S60 / S40) و Blackberry و Windows Phone وعلى الويب. وفقًا للشركة ، فإن عدد المستخدمين الآن ينمو بشكل كبير.

"بحماس كبير نستثمر في تروكولر ، حيث أن هدف الشركة هو تقديم خدمة ذات قيمة لكل مواطن وكذلك لجميع الأنشطة التجارية في جميع أنحاء العالم. يتناسب تروكولر تمامًا مع ملف الاستثمار Open Oceans Fund Three ، حيث تقوم الشركة بتطوير أعمال قابلة للتطوير بسرعة تعتمد على استراتيجية التعهيد الجماعي والفعالية العالية ، كما يقول Ralf Wahlsten من Open Ocean.

أوبن أوشن مستثمر رائد في شركات البرمجيات الأوروبية الناشئة مع قاعدة مستخدمين كبيرة. القوى الدافعة في Open Ocean لها خلفية في MySQL.

No comments:

Post a Comment

Contact Us

Name

Email *

Message *